كتبت – هناء أحمد :

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي لتعادل مثير مع نادي توتنهام هوتسبير، بنتيجة “2-2، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام “صلاح”، عقب المباراة، بلفتة طيبة تجاه طفل، حمل لافتة كتب عليها “صلاح.. أريد قميصك”، خلال المباراة.

وتوجه “صلاح” نحو الطفل، ومنحه قميصه، في لقطة أثارت إعجاب جماهير ليفربول، خاصة مع السعادة الكبيرة التي بدا عليها الطفل.

 https://youtu.be/o63GRZji6Eg

 من جانبه امتدح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، اللاعب محمد صلاح بعد إحرازه هدفي فريقه أمام توتنهام، بالمباراة التي انتهت بالتعادل (2-2) بين الفريقين على ملعب آنفيلد بالجولة الـ26 من البريميرليج.

وقال كلوب عن صلاح، في تصريحات بعد المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد: “كلا الهدفين؟ الأول كان جيدا، والثاني كان أكثر من رائع”.

وأحرز صاحب الـ25 عامًا هدفًا قاتلًا لليفربول بعد مراوغة أكثر من لاعب في مساحة ضيقة داخل منطقة الجزاء، ليسكن الكرة في أعلى مرمى الحارس هوجو لوريس، قبل أن يرد توتنهام سريعًا بإحراز التعادل.

وأضاف المدير الفني لليفربول: “جميع من حضر في الاستاد كان يعتقد أنه (صلاح) سيمرر الكرة إلى أحد الزملاء، لكنه فعلها بنفسه وسجل الهدف”.

جدير بالذكر أن صلاح رفع رصيد أهدافه مع ليفربول إلى 21 هدفًا في الدوري، ليحل في المركز الثاني بلائحة ترتيب هدافي البريميرليج، خلف المهاجم الإنجليزي هاري كين الذي سجل 22 هدفًا مع توتنهام.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 50 نقطة متفوقًا على تشيلسي بفارق الأهداف، بينما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

 

https://streamable.com/jtjg2

 

Share with:

FacebookTwitterGoogleLinkedIn

LEAVE A REPLY