هيثم متولي – الدقهلية

 في إطار الزيارات المكثفة والميدانية لحملة “كلنا معاك من أجل مصر” بالدقهلية..نظمت الحملة عدداً من الزيارات إلى قرى الوحدات المحلية بالمحافظة، حيث زارت الحملة عدداً من القرى ؛ للوقوف على مشكلات المواطنين وإيجاد السبل لحلها، إضافة إلى توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية ، وتوضيح حجم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي على جميع الأصعدة .

 

      وشدد مجدي حسانين ، منسق عام الحملة بمركز بني عبيد  ، دقهلية أثناء لقاء نظمته الحملة بقرية الصلاحات ، علي ضرورة نزول المواطنين بكثافة والمشاركة الإيجابية الفاعلة كي نرسل رسائل واضحة لأعداء مصر، ومن أجل استمرار مسيرة البناء والتنمية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء دولة قوية، آمنة، مزدهرة، ومستقبل مشرق يليق بأبناء مصر المخلصين .

 

      وأشادت نانسي الجميلي ، مسئولة الإعلام ، بدور المرأة المصرية التاريخي المشرف تجاه القضايا الوطنية ، كما تحدثت عن دور الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالمرأة كعنصر رئيس بالمجتمع ، حيث زادت نسب تمثيل المرأة في الحكومة والبرلمان بشكل واضح يعلي من قيمة المرأة المصرية وينتصر لها .

 

      وأكد هاني عطية : أمين الحملة بمركز بني عبيد  ثقته الكبيرة في وعي المواطنين 


      وأضاف ناجي عبد الحليم  أحد أبناء القرية وعضو بالحملة : إن  الشعب المصري قد أعلن دعمه للرئيس مسبقااً ، وهو شعب عظيم يقف بقوة وراء قيادة عظيمة وتاريخية  أثبتت حبها وعشقها وتفانيها من أجل رفعة هذا الوطن .

      وقال الشاعر محسن الخضرجي   :هكذا يبذل كل مخلص لوطنه الجهد و العرق في سبيل نهضة لا هوادة فيها ولا تراجع عنها .


       كما ذكر محمد المرسي أحد أعضاء الحملة : سيذكر التاريخ أن الذي أعاد بناء مصر كان في الأصل ابن مصر ، وعاشق لتراب مصر ، ومحب لشعب مصر ، و اسمه عبد الفتاح السيسي .

 

      وقد استقبلت الحملة بترحاب شديد ، وعمت اللقاء أجواء وطنية وحماسية , أشاد بها الجميع .

Share with:

FacebookTwitterGoogleLinkedIn

LEAVE A REPLY