اكرم دره

اسما سليمان فنانه متعددة المواهب درست الموسيقي وغنت بدار الاوبرا صوتها ملاكي ومهندسه كمبيوتر عدة مواهب منحها الله اياها لتكون اول سيدة مصريه تنجح فى كل مواهبها لاكنها اختارت اقرب موهبه لقلبها وهي خبيرة تجميل سينمائي فد تختلف أساليب خبراء التجميل في تطبيق مكياج العرائس، فمنهم من يفضّل أن تحافظ العروس على كلاسيكيتها وأن لا تخرج عن المألوف، فيما يُصرّ آخرون على إضفاء لمسة جريئة من ألوان الظلال أو  احمر الشفاة تضع خبير التجميل اسما   بصمتها الخاصة على ملامح كلّ امراة تقصد التجمّيل والاستفادة من خبرتها في مجال التجميل والمكياج  كي تضجّ العروس أنوثةً وتميّزاً.

تعرف خبيرة التجميل اسما سليمان فى مصر  بأنها الأكثر موهبة وحرفية في الوطن العربي، إن لم يكن على مستوى العالم. فمن بين أسماء حاصلة على شهادات عالمية في مجال الموسيقي والغناء والشعر والبرمجيات  واخيرا وليس اخرا التجميل، وأخرى تصميم المكياج لأبرز النجمات، يعدوا الأشهر والأكثر براعة على الساحة هذه الآونة.

فإذا كنت ترغبين في مكياج خالي من العيوب لأبرز النجمات المصريين،  لتتعرفي أكثر على شخصيات خبيرات التجميل المصريين والأكثر براعة منهم في عمل مكياج عروس ومكياج سهرة مثالي. .وهي الشخصية  الذي تلجأ إليه أكثر النجمات شهرة و غيرهن الكثيرات من سيدات الأعمال.

لا يمكنك إلا أن تبدي إعجابك بتميّز اسما  التي حصدت شهرة ضخمة، وهو ما يزال في سن صغيرة مؤكداً أنّ الموهبة الفذّة تفرض نفسها بقوّة على الساحة، مهما كانت غنيّة بخبراتها ومواهبها وتأخذك إلى مكان أبعد من صيحات الماكياج، وكلاسيكية اللقاءات، إلى مكان لتكتشفي أسرار نجاحها الباهر السيشن التى قامت به بعنوان سيدة الورد فقد جسدت اسمت اللوك لشخصها بمناسبه عيد الحب لتكون عنوان الحب لعام 2018 بكل مشاعرة ولترسم الابتسامه في وجوه كل العاشقين لتصبح وتلقب بسيدة الورد جلسه التصوير من ابداع الفوتوغرافر احمد فؤاد

Share with:

FacebookTwitterGoogleLinkedIn

LEAVE A REPLY